Sunday, November 23, 2008

فوضى


انظر إليّ جيدا..وقل لي
ماذا ترى؟
لا تقُل أني ..ما تغيرت
لا تقُل أني ..ماكبرت
لا تدّعي أني ما زلتُ جميلة ً..كما كنُت

انظر إليّ...فأنا
بعضٌ ..مما أن
ا
أنا جرحٌ..محمومٌ

أنا كوابيسَ أحلام ٍ..وجفنٌ
خاصمهُ الكرى
.......

ممزقٌ معطف غربتي
..أتسوّلُ الأماني , والوجوه ..والأسماء
وأرسم البسمة..بكبرياء

أنا ..
أحلم ُ كل يومٍ..
بصباحات ٍ..لا تعرفُ الشجن
وحضن ِ حبيب ٍ..
هو لي...الوطن


.......

أحببتكَ في كل المواسم
أحببتكَ في كل الفصول
أحببتكَ..ولطالما سألتُ نفسي
أين أضعُ هذا الحبَ
في خانة المعقول..أو الاّ..معقول
وأنت..بعد كل هذه السنين
لا تملك شيئا لي..لتقول!!!
والمسافات بيننا...
ضجيج ٌو أحاديث. ٌ.وفراغاتٌ وسماوات ٌ
نجومها التزمت الصمت!!
وأقمارها..اختارت الأفول!!

......

مزيجٌ..غريب!!
أنا...بكل الفوضى

أنتْ

وكلّ العبث الساكن فيك

لا تزالُ متربعا..في القلب
وأمنيات العمر..نالها الذبول
أحبكَ... يا إلهي
كم .. أنا
أثُيرُ
الضحكَ..والشفقةَ َ... والذهول!!
أحُبكَ..
ولا أذكرُ متى سمعتكَ آخر مرةٍ
(حبيبتي )!!! ...لي تقول

No comments: